اتصل بنا الآن

+91-9876-54321

121 بارك درايف

Varick St, Newyork 1006

الاثنين – السبت

09.00AM to 18.00 PM

الشروط والأحكام

/الشروط والأحكام
الشروط والأحكام 2018-11-19T09:10:41+00:00

الشروط والأحكام

أسعدتنا زيارتك الأولى لموقع مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان hopehospital.com.eg ، آملين أن نكون بالقدر والسعة التي تقنع عملائنا الكرام، بتوفير كافة الحقائق والمعلومات التي تساعدك في البحث والتدقيق، ونحرص على تدعيم الزائر بعدد من النصائح الخاصة بالقيود القانونية لزائري موقعنا.

الشروط والأحكام التالي ذكرها، هي التزام ضمني عليك عزيزي الزائر لموقعنا، وهذا يكون بمجرد دخولك على موقع مستشفى الأمل، ويلزمك بكافة الشروط والأحكام، والموافقة عليها.

 هناك قيود قانونية تحكم موافقتك على بنود وشروط موقع مستشفى الأمل، وإذا كنت لا ترغب في  الامتثال لهذه القيود فلا تستخدم هذا الموقع، لأن هناك عدة قيود قانونية يجب عدم مخالفتها، وهي:

▪ محتويات هذا الموقع هي ملكية خاصة لمستشفى الأمل، ومحمية بموجب قانون الملكية الفكرية، وحقوق النشر، والآليات والأدوات الخاصة بموقع مستشفى الامل هي استثمار خاص، تخلله تكريس أموال، أشخاص، وقت، ومجهودات حثيثة لتوصيل المعلومة، الصور، الفيديوهات، النصوص، الروابط، الرسومات، الأصوات، التنزيلات، أو ما يسمى رموز المصادر (الخدمات والمواد)، لنواكب المستوى التقني في المجال.

▪ نمتلك حقًا أصيلاً في موقع مستشفى الأمل بـ الاحتفاظ بحقوقنا في النشر، الملكية الفكرية، براءات الاختراع، المواد الخاصة، خدمات مستشفى الأمل، ولا نمنح كل ما سبق إلا للعملاء، من أجل راحتهم وتوفير العناية الكاملة لهم.

▪ من الوارد أن يحدث ضرر أو فقد عند استخدام موقع مستشفى الأمل، وأحيانًا يكون ذلك نتيجة وجود خطأ مباشر أو غير مباشر، نقص، عيب ما، خلل، سرقة، وفي جميع الأحوال أيًا كان السبب أو المتسبب، فموقع مستشفى الأمل يُخلي مسئوليته المباشرة عن أي أضرار قد تحدث بشكل عارض أو مفاجئ أو فيما بعد.

▪ عند استخدامك أحد مميزات موقع مستشفى الامل، ومنها تنزيل المواد الخاصة بنا، أو تنزيل الخدمات من موقع مستشفى الأمل، أو من مواقع وشركات ذات صلة، فهذا لا يمنع احتفاظنا الدائم بكافة حقوق النشر والعلامات التجارية.

▪ هناك عدة توصيات يجب على كل زائر لموقع مستشفى الأمل إتباعها للحفاظ على الحقوق المشتركة بيننا، ومنها عدم التعدي على حقوق الملكية الفكرية، النظام العام، والآداب العامة، وعدم اختراق موقع مستشفى الأمل، وأن تشرع في إعادة إنتاج المعلومات والخدمات الخاصة بنا بطريقة غير مشروعة أو بدون تصريح مسبق.

نحن لا نتحمل أي مسؤولية جنائية أو مدنية، أو المطالبة بتعويض ما، لأن الروابط التشعبية داخل موقع مستشفى الامل هي نافذة معلوماتية بحتة من أجل راحة العميل، ولسنا جهة تحمل الموافقة على تضمين تلك المعلومات أو تحليلها مسبقًا، وليس لنا علاقة مباشرة أو غير مباشرة بأي روابط لمواقع أخرى تحمل أحد محتويات موقع مستشفى الامل.

متخصص للرد على الاسئلة او الاستفسارات اترك رسالتك

راسلنا على WhatsApp أو SnapChat أو Instagram