اتصل بنا الآن

+91-9876-54321

121 بارك درايف

Varick St, Newyork 1006

الاثنين – السبت

09.00AM to 18.00 PM

برنامج الاقامة الكاملة للإناث

//برنامج الاقامة الكاملة للإناث
برنامج الاقامة الكاملة للإناث 2018-10-29T12:56:24+00:00

برنامج الاقامة الكاملة للإناث

“الفتاة أو السيدة التي وقعت في الإدمان على المخدرات أو الكحول، وتسلل إليها الشعور بالقلق والاكتئاب من مواجهة المشكلة، خوفًا من ملاحقة الأهل والمجتمع لوصمتها، نمد لها يد المساعدة للتخلص فورًا من الادمان بمستشفى الامل.

برنامج الاقامة الكاملة للإناث

“الفتاة أو السيدة التي وقعت في الإدمان على المخدرات أو الكحول، وتسلل إليها الشعور بالقلق والاكتئاب من مواجهة المشكلة، خوفًا من ملاحقة الأهل والمجتمع لوصمتها، نمد لها يد المساعدة للتخلص فورًا من الادمان بمستشفى الامل.

برنامج الاقامة الكاملة للإناث

الإحصائيات التي تشير إلى تزايد أعداد النساء المدمنات على المخدرات والكحول قد تكون مفزعة، وتستحق المزيد من البحث عن الأسباب، وإيجاد طرق علاجية تتناسب مع حجم تلك المشكلة التي جعلت هناك عالم مواز للمدمنين الرجال، على خلفية تعاطي المواد المخدرة، مثل الحشيش، الترامادول، والهيروين، كذلك المسكنات، المهدئات، والكحول، أو أي نوع من انواع الادمانات الأخرى، مثل إدمان التسوق، الانترنت، السمارت فون، وبرنامج الإقامة الكاملة للإناث هو الحل السحري لتلك الادمانات.

الإقامة الكاملة للإناث داخل مستشفى الامل

  • تقدم مستشفى الأمل عبر مراكزها المنتشرة داخل مصر وخارجها برنامج الإقامة الكاملة للإناث، والذي يتميز بالسرية التامة الآمنة، والإشراف الطبي عبر فريق متكامل من الطبيبات المتخصصات فى مجال الادمان والطب النفسي، يعمل معهن طواقم طبية من الإناث، تراعي راحة ودعم المريض خلال تطبيق البرنامج العلاجي، وتخطي مراحل العلاج.

  • وأهم ما يميز برنامج الإقامة الكاملة للإناث بمستشفى الأمل، أن المراكز الخاصة بعلاج العملاء توجد فى موقع منفصل تمامًا عن مراكز الإقامة الكاملة للرجال أو نصف الإقامة، كما تتمتع الفتاة/السيدة التي تلتحق ببرنامج الإقامة الكاملة للإناث بخدمة الاستضافة لتسهيل التعامل ومتابعة الأبناء، خاصة إن كانوا فى سن صغير.

  • كما يتخلل الإقامة الكاملة للإناث برنامج تأهيلي لمساعدة الفتيات على العودة إلى الحياة الدراسية، أو العملية، وإكسابهن مهارات للتفاعل مع المجتمع، والاستفادة بهذه المهارات لتحقيق أهداف جديدة بإيجابية.

  • ومن باب تحقيق الأهداف الحقيقية من البرنامج العلاجي لدى المؤسسة، فإننا نوفر لعملائنا فريق طبي متخصص على أعلى مستوى في العلاقات الزوجية، لتصحيح المسار، وإعادة الأمور الأسرية إلى طبيعتها، وتذليل العقبات التي تؤرق الزوجين نتيجة تعاطي الأم/الابنة/الأخت المخدرات.

  • هوز الدمية أبجد هوز البوم الدمية أبجد هوز الدمية أبجد أبس هوز الدمية

برنامج الاقامة الكاملة للإناث وسحب السموم:

بعد مرحلة التقييم والتشخيص، وعمل الفحوصات اللازمة للحالة، يقوم الفريق العلاجي المختص بوضع البرنامج العلاجي المناسب للمريض، وتبدأ رحلة العلاج تمهيدًا للنقاهة والتعافي، ومرحلة سحب السموم من الجسم هي المرحلة الأولية التي تمر بها الفتاة/السيدة وتتراوح ما بين 7 أيام إلى 10 أيام برعاية ومتابعة طبية على مدار الساعة.

ويتم استخدام برنامج سحب سموم سريع، أو إزالة سموم بدون ألم، ويتخلل تلك المرحلة العقاقير الطبية للحد من آثار الانسحاب، التي سببت أضرار جسدية ونفسية، كذلك استخدام أدوية الاكتئاب، لأن معظم الحالات ينتج عن أعراض الانسحاب أفكار وميول انتحارية نتيجة التوقف المفاجئ عن تعاطي المادة المخدرة.

برنامج الاقامة الكاملة للإناث وإعادة التأهيل:

أصبحت الفتاة/السيدة الآن في مرحلة جديدة وهامة جدًا من مراحل علاج الادمان، حيث الالتحاق بأحد مراكز إعادة التأهيل، التي يقوم بالعمل عليها نخبة من أكفأ المتخصصين في إعادة التأهيل النفسي السلوكي، ويتم خلالها وضع خطة علاجية نفسية وروحية، تمتد لشهور، والتي بدورها تغير الأفكار والسلوكيات التي تسببت في وقوع الفتاة في طريق التعاطي والإدمان.

وتغيير الصور الذهنية المغلوطة باستخدام مزيج من البرامج المعرفية السلوكية، وبرامج الدعم الذاتي، والـ 12 خطوة، وبرامج أخرى، وهذه المرحلة تمثل نسبة كبيرة من مراحل علاج الادمان على المخدرات، لأنها تساعد المريض على اجتياز الأنماط والسلوكيات الخاطئة، وتحديد خطط وأهداف جديدة ومستقبلية يكون على أتم استعداد لتحقيقها في المجتمع بعد اجتياز البرنامج العلاجي بالكامل داخل مستشفى الامل.

المتابعة الخارجية للإناث:

بعد رحلة العلاج والتعافي قد تكونين عُرضة للوقوع فى الانتكاسة والعودة لتعاطي المواد المخدرة مرة أخرى، لذا توفر مستشفى الأمل خدمة المتابعة الخارجية للإناث، والتي بدورها تدعم المدمن المتعافي، إلى أن تصل به إلى الطريق الأمثل لخوض تجارب الحياة الحقيقة بعيدًا عن دروب الادمان والمخدرات، كما تقدم مستشفى الأمل عبر مراكزها خدمات الإرشاد الأسري لتوعية الأهل بكيفية دعم ومساعدة الابن/الابنة المدمنة، وعدم التخلي عنهم أبدًا، كذلك خدمة العيادات الخارجية لتشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية الناتجة عن تعاطي المخدرات أو الكحول.

ماذا يجب أن أفعل؟

عزيزتي أنتي الآن على مسافة واحدة من الإدمان – التعافي، فالطريق الممهد للتعاطي، هو نفس الطريق الممتد للعلاج، وبعض المشكلات الحياتية كالضغوط، الهروب من الواقع، الابتعاد عن أشخاص فقدنا فيهم الثقة، الانعزال، القلق، الاكتئاب، يمكن مواجهتها وعلاجها.. دون طرق باب المواد المخدرة أو الكحول.

مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان هنا لدعمك ومساعدتك بكل إمكانياتها..

لا تبحثي عن التعافي بعيدًا.. ولا تكوني محطة للتجارب.. فنحن لن نتخلى عنكِ.. حتى لو تخليتِ أنتِ عن نفسك.. رسالتنا هدف.. وهدفنا رسالة.

لاتدع خوفك من اعراض الانسحاب يؤخر قرارك تعرف على برنامج طرد السموم من الجسم بدون الم !

اتصل بنا

متخصص للرد على الاسئلة او الاستفسارات اترك رسالتك

اسلنا على WhatsApp أو SnapChat أو Instagram