اتصل بنا الآن

+91-9876-54321

121 بارك درايف

Varick St, Newyork 1006

الاثنين – السبت

09.00AM to 18.00 PM

برنامج علاج الادمان في 28 يوم

//برنامج علاج الادمان في 28 يوم
برنامج علاج الادمان في 28 يوم 2019-11-04T15:00:19+00:00

برنامج علاج الادمان في 28 يوم

“التخلص من الكابوس المزعج لمدمن المخدرات خلال أقل من شهر هو حلم أصبح تحقيقه واقعيًا، مع تطور أساليب علاج الإدمان حول العالم، ومستشفى الأمل توفر برنامج علاج الادمان في 28 يوم للتخلص من هذا الكابوس!

برنامج علاج الادمان في 28 يوم

“التخلص من الكابوس المزعج لمدمن المخدرات خلال أقل من شهر هو حلم أصبح تحقيقه واقعيًا، مع تطور أساليب علاج الإدمان حول العالم، ومستشفى الأمل توفر برنامج علاج الادمان في 28 يوم للتخلص من هذا الكابوس!

برنامج علاج الادمان في 28 يوم

مرور المدمن بأزمات عدة بسبب تعاطي المواد المخدرة أو الكحول تجعل من طريق البحث عن العلاج والتعافي أمرًا حتميًا، لأن التأخير ضريبته ستكون باهظة، وقد يبحث البعض عن الطريق الأسهل والأسرع للإقلاع عن الإدمان، والتخلص من آثاره وأضراره الصحية والنفسية، ولا يمكن التغاضي عن المتاعب التي تلاحق المدمن عندما يؤخر قرار العلاج، أو يتخوف من البرامج العلاجية طويلة المدة، لذا يمكنه اختيار برنامج الـ28 يوم، والذي توفره مستشفى الأمل لعملائها.

برنامج الـ28 يوما بمستشفى الامل:

بمجرد دخولك لأحد مراكز إعادة التأهيل بمستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، فأنت تسير في الطريق الصحيح لتخطي برنامج علاج الادمان في 28 يوم تحت إشراف طبي متكامل، فهذا البرنامج أعد خصيصًا ضمن برامج علاج الادمان المكثفة، والتي حققت فاعلية ونتائج ملموسة لدينا، والذي يعتمد على العلاج المعرفي السلوكي، بعد تنقية جسم المدمن من السموم، التي خلفتها المواد المخدرة، إلى جانب تفعيل الأنشطة الرياضية والترفيهية في تلك الفترة الوجيزة.

بعد رحلة العلاج المكثفة يقرر المتعافي أن يستكمل رحلة العلاج والتعافي والنقاهة من خلال برنامج علاج طويل الأمد، مثل برنامج الإقامة الكاملة للرجال، الإقامة الكاملة للإناث، برنامج نصف الإقامة، وبرامج أخرى يعتد بها في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان من قبل المتخصصين.

يستطيع المدمن داخل مراكز إعادة التأهيل، بمشاركة المرضى خلال الفترة القصيرة التي يتخللها برنامج الـ28 يوم، والتعبير عن ذاته من خلال ممارسة الأنشطة الفردية والجماعية، والتي تتمتع بالرعاية الطبية والنفسية والسلوكية، تحت إشراف طبي متخصص، ويتميز هذا البرنامج بحرية اختيار المرضى لمد فترة العلاج، والتي قد تصل أحيانًا إلى 30 يوم، أو ما يزيد بحسب رغبة المريض، إلى جانب تشخيص الطبيب المعالج للحالة.

لماذا تختار برنامج الـ 28 يوم؟

  • برنامج الـ28 يوم سُمى بهذا الاسم لتحفيز المدمنين الذين يبحثون عن علاج الادمان على المخدرات في فترة وجيزة.

  • يعتمد البرنامج على استخدام أساليب علاج تعتمد على الممارسات الرياضية، والأنشطة الترفيهية في عزلة عن المجتمع.

  • برنامج علاج الادمان فى 28 يوم يعتبر الخيار العملي لمدمني المخدرات، الباحثين عن برامج أقل في المدة والتكلفة.

  • يمتاز هذا البرنامج بمرونة علاجية غير عادية، حيث يستطيع الشخص المتعافي الانضمام لبرنامج آخر طويل المدة.

تجنب هذه الأخطاء!

عند اختيارك لبرنامج الـ28 يوم بعد عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة داخل مراكز استقبال مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، فعليك أن تتجنب التعجل قبل المكوث داخل مراكز إعادة التأهيل المخصصة لتنفيذ البرنامج العلاجي، ولا تكون أسير دقات عقارب ساعتك لأن الزيارات ممنوعة عند الاعتماد على برنامج الـ28 يوم، وإذا كنت لا تستطيع أن تقنع الأهل بعدم زيارتك للاطمئنان عليك، فعليك أن توجههم لخدمة الإرشاد الأسري التي توفرها مستشفى الأمل أيضًا من خلال العيادات الخارجية، والتي تحرص من خلالها على توعية وإرشاد الأسرة حتى يتعافى ابنهم المدمن، ويخرج لممارسة حياته الطبيعية من جديد.

برنامج الـ28 يوم واستعادة التوازن:

التخلص من السموم التي سببتها المواد المخدرة داخل جسم المدمن، بعد المرحلة الأولى من مراحل العلاج، ويستطيع المريض خلال فترة الـ28 يوم التخلص أيضًا من الأفكار و السلوكيات الإدمانية التي تعلقت بفترة التعاطي، واستعادة التوازن الذهني والنفسي بعيدًا عن “رتم” الحياة السريع، والبيئة المحيطة، والضغوط الحياتية الصعبة.

وبعد اجتياز مرحلة العلاج خلال الـ28 يوم وإعادة التأهيل، يستطيع الشخص المتعافي اتخاذ القرارات التي تساعده على استكمال رحلة التعافي والنقاهة، والعودة إلى ممارسة الأنشطة الاجتماعية والعملية بهدوء وثقة اكتسبها من خلال التعامل والتفاعل مع الأشخاص المنضمين معه في البرنامج العلاجي، والتعرف على سيرتهم الذاتية مع التعاطي والإدمان، وإكسابه المهارات الجديدة والآليات والأدوات التي سيتعامل بها مع المجتمع من جديد، ليصبح شخصًا منتجًا وفاعلاً.

ماذا يجب أن أفعل؟

عند البحث عن وسيلة سريعة وأكثر أمانًا للعلاج من الإدمان على المخدرات، لا تذهب إلى المكان غير مرخص، والذي يعمل بعيدًا عن أعين الجهات المسؤولة والرقابية، فعليك بالبحث عن مستشفى علاج ادمان تتمتع بالوضوح والشفافية، ولديها برامج علاجية حديثة، تحت إشراف طبي متميز وكفؤ.

مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان هنا لدعمك ومساعدتك بكل إمكانياتها..

لا تبحث عن التعافي بعيدًا.. ولا تكن محطة للتجارب.. فنحن لن نتخلى عنك.. حتى لو تخليت أنت عن نفسك.. رسالتنا هدف.. وهدفنا رسالة.

لدينا برامج لعلاج الادمان تناسب جميع المستويات وفي متناول الجميع

اتصل بنا

متخصص للرد على الاسئلة او الاستفسارات اترك رسالتك

راسلنا على WhatsApp أو SnapChat أو Instagram