اتصل بنا الآن

+91-9876-54321

121 بارك درايف

Varick St, Newyork 1006

الاثنين – السبت

09.00AM to 18.00 PM

هل الملح يفسد تحليل المخدرات ام لا

2020-04-13T20:29:27+00:00 أبريل 8th, 2020|تحليل المخدرات|

هل الملح يفسد تحليل المخدرات ؟

هل الملح يفسد تحليل المخدرات ؟ هل يمكنني أن اتخطى تحليل المخدرات؟، كل هذه التساؤلات تجول في خاطرك عند الخضوع إلى تحليل المخدرات، ولكن يمكنك بكل سهولة أن تتخطى هذه المرحلة، في المقال التالي نستعرض معكم كل الإجابة على هذه التساؤلات.

يلجأ العديد من مدمني المخدرات إلى اتباع بعض الطرق التقليدية لتخطي تحليل المخدرات، ومن بعض الطرق شرب الماء والملح قبل أخذ عينة من البول أو الدم، أو تناول الخل، ومساحيق الغسيل .

ولكن كل هذه الطرق لا تؤثر في عينة البول أو الدم عند إجراء تحليل المخدرات، ويستطيع اكتشافها بكل سهولة، كما تعرض صاحبها إلى المسألة القانونية، والتي قد تصل إلى ترك وظيفته.

هل الملح يلخلط تحليل البول

الادوية التي تظهر في تحليل المخدرات ؟

عند إجراء تحليل المخدرات، يستطيع الكشف عن الادوية التي تظهر نتيجة التحليل ايجابية، والتي تشمل كافة أنواع المواد المخدرة، وتشمل :

  1. أدوية المضادات الحيوية مثل ليفوفلوكساسين، أوفلوكساسين، والتي تعالج الجيوب الأنفية والالتهاب الرئوي والمسالك البولية.
  2. مسكنات الترامادول مثل أو أوكسابروزين (دايبرو).
  3. أقراص فينترمين لإنقاص الوزن .
  4. أدوية ايبوبروفين، نابروكسين، موترين، التي تستخدم كمضاد للالتهابات.
  5. دواء الميتفورمين الذي يستخدم لعلاج مرض السكري.
  6. دواء تهدئة السعال مثل ديكستروميتورفان .
  7. أدوية علاج الاكتئاب مثل أميتريبتيلين ( اموتريل)، البوبروبيون، سير الترابين، زولوفت.
  8. فينلافاكسين، ” مضاد القلق .Effexor XR ” .
  9. أقراص ديلتيازيم التي تستخدم لعلاج ضغط الدم .
  10. مضادات الهيستامين والحساسية مثل ديفينهيدرامين ” بينادريل ” .

ما هو برنامج سحب السموم من الجسم ؟

مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان

برنامج سحب السموم من الجسم هو عبارة عن برنامج دوائي، مدته 7 أيام ، يهدف إلى تخليص الجسم من سموم المخدرات عن طريق خطة دوائية يتم وضعها من قبل طبيب إدمان متخصص في علاج المخدرات.

وتعتبر مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان من أفضل مراكز علاج الادمان من المخدرات، لديها نخبة من الأطباء المتخصصين في العلاج من الإدمان بأحدث الطرق العلاجية المجربة .

وعلاج سحب السموم من الجسم بدون ألم، وتستطيع بعدها الخضوع إلى تحليل المخدرات وستظهر النتيجة سلبية.

كيفية تخطي تحليل المخدرات وهل يمكن خداعه ؟

كيفية تخطي تحليل المخدرات

تخطي تحليل المخدرات يتم عن طريق الامتناع عن تعاطي المخدرات، والتي تعرضك إلى أعراض انسحابية لا يمكنك تخطيها بمفردك، لأنها تعتبر أصعب مرحلة من مراحل علاج الإدمان، وتسبب بعض الآثار الجانبية التي تشمل :

  • الاكتئاب .
  • نوبات عنف وهياج .
  • ألم في الجسم .
  • حدوث اضطرابات في المعدة .

لذلك يمكنك التوجه إلى مركز و مصحة الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان والالتحاق ببرنامج سحب السموم، وتخطي هذه المرحلة بكل سهولة دون حدوث مضاعفات تشكل خطر على حياتك .

ولا يمكن خداع تحليل المخدرات، كما يتسأل البعض أن الملح يفسد تحليل المخدرات، وتناول الخل ومساحيق الغسيل، التي يسهل اكتشافها في عينة الدم أو البول.

هل توجد أدوية لتسريع خروج المخدر من الدم ؟

يعتقد بعض المدمنين أن تناول بعض الأدوية قبل إجراء تحليل المخدرات، يساهم في تسريع خروج المخدر من الجسم عن طريق تخفيف تركيزه في العينة .

ولكن تناول هذه الأدوية يكون في مرحلة الأعراض الإنسحابية للتخفيف من آثارها بعد التوقف عن تعاطي المخدرات، وليس لها أي دور في التأثير على عينة التحليل.

هل تساعد الرياضة على تسريع خروج المخدر من الجسم ؟

إجراء التمارين الرياضية مثل الساونا والجري، وبعض الرياضات التي يترتب عليها تعرق الجسم، لا تؤثر في نسبة المخدرات، وعند إجراء تحليل المخدرات تظهر في العينة.

مدة بقاء المخدرات في الجسم ؟

مدة بقاء المخدرات في الجسم هي الفترة الزمنية التي يتوقف فيها المدمن عن تعاطي المخدر، وتتوقف مدة بقاء المخدر في الجسم على فترة التعاطي، حيث تختلف من الشخص المدمن إلى متعاطي المخدر لأول مرة .

كما تختلف من نوع مخدر إلى آخر، وتنقسم إدمان المخدرات إلى العقاقير الطبية مثل الترامادول أو المورفين، وإدمان المخدرات المصنعة مثل الاستروكس والشبو، ومجموعة الهيروين والأفيون، ونستعرض معكم مدة بقاء المخدرات في الجسم .

مدة بقاء الحشيش في الجسم ؟

تستغرق مدة بقاء الحشيش في البول من 1 إلى 30 يوماً، أما في الدم تستغرق أسبوعين، وعند تعاطي الحشيش لأول مرة تستغرق من 3 إلى 4 أيام.

مدة بقاء الأفيون في الجسم ؟

تستغرق مدة بقاء الأفيون في البول حوالي 7 أيام، أما في الدم تستغرق من 2 إلى 6 أيام، وعند التعاطي لأول مرة تستغرق يومين.

مدة بقاء الترامادول في الجسم ؟

يستغرق الترامادول في البول 7 أيام، أما في الدم 24 ساعة، وعند التعاطي لأول مرة يستغرق يومين.

مدة بقاء الكبتاجون في الجسم ؟

تستغرق حبوب الكبتاجون في البول من 2 إلى 6 أيام، وفي الدم 48 ساعة، وعند تعاطي الكبتاجون لأول مرة 12 ساعة .

مدة بقاء الاستروكس في الجسم ؟

الاستروكس من المخدرات المصنعة التي تستغرق في البول من 2 إلى 6 أيام، أما في الدم 12 ساعة، وعند التعاطي لأول مرة يستغرق 48 ساعة .

مدة بقاء الشبو في الجسم ؟

مدة بقاء الشبو في البول تستغرق من 2 إلى 6 أيام، وفي الدم يستغرق 12 ساعة، أما تعاطي الشبو لأول مرة تستغرق يومين.

مدة بقاء حبوب ليرولين – ليريكا في الجسم ؟

مدة بقاء عقار ليريكا في الجسم تستغرق في البول من 2 إلى 5 أيام، وفي الدم تستغرق 24 ساعة، وتعاطي حبوب ليريكا لأول مرة تستغرق يومين.

كيفية إجراء تحليل المخدرات ؟

إجراء تحليل المخدرات، ينقسم إلى تحليل مخدرات الدم، وتحليل البول، وتحليل الشعر واللعاب، يعتبر تحليل البول هو الأكثر شيوعاً واستخداماً، وعند إجراء تحليل المخدرات يجب أن يتم داخل أحد معامل التحاليل، ويتضمن التحليل بعض الخطوات التالية:

يتم أخذ عينة من البول ووضعها في كارت تحليل المخدرات، وانتظار النتيجة يتكون كارت تحليل المخدرات من مجموعة صفوف، تنقسم إلى جزأين، والتي تمثل الجزء السلبي والجزء الإيجابي .

يتم وضع الجزء الظاهر في عينة البول، و نقوم بتركها لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك نقوم باستخراج الكارت وقراءة العينة، ومن ثم عند قراءة العينة نشاهد خط لونه أحمر عند حرف الـ cوالتي تعني أنها موجبة.

أما إذا ظهر خطين أحمر في الـ C والـ t ، هذا يعني أن النتيجة سلبية، أما إذا كان الخط الأخر خفيف في اللون تكون النتيجة سلبية .

في النهاية ..

تناول الملح لا يفسد تحليل المخدرات، أو تناول العقاقير الطبية واتباع بعض الطرق التقليدية، التي يسهل اكتشافها وتعرضك للمسألة القانونية، وبكل سهولة يمكنك تخطي تحليل المخدرات بالتوقف عن التعاطي والالتحاق ببرنامج سحب السموم .. لست مضطراً لاتخاذ الخطوة بمفردك .. نحن بجانبك .. خطوة بخطوة .

أقرأ أيضا ..

اترك تعليقا

error: Content is protected !!