اتصل بنا الآن

+91-9876-54321

121 بارك درايف

Varick St, Newyork 1006

الاثنين – السبت

09.00AM to 18.00 PM

علاج ادمان ليرولين بالأعشاب

2020-01-05T16:26:54+00:00 سبتمبر 30th, 2019|علاج الادمان|

علاج ادمان ليرولين بالأعشاب .. !! من داء إلى دواء بدأت رحلة دواء ليرولين وآثار العديد من التساؤلات حوله، هل حبوب ليرولين مخدر أم عقار طبي؟ وهل يدفع كثرة تعاطيه إلى إدمانه؟ بدأ تعاطي ليرولين كدواء مسكن للآلام وأوجاع العديد من المرضى ولم يدم الأمر طويلا وتحول إلى داء وصار عقار ليرولين ضمن أحد المواد المخدرة،

هل حبوب ليرولين مخدر أم عقار؟

للإجابة عن هذا السؤال و شرح كيفية علاج ادمان ليرولين بالأعشاب يجب أن تحدد هل تقوم بإستخدام حبوب ليرولين كعقار طبي يستخدم من أجل تخفيف الآلام أم أسأت استعماله وقمت باستغلاله من أجل أغراض مخدرة أو جنسية بدون الإشراف الطبي؟ حيث تحتوي حبوب ليرولين على المادة المخدرة البريجابلين وهي المكون الأساسي حبوب ليريكا، أيضا الذي زاد انتشاره بين الشباب في الآونة الأخيرة تعدد تناوله مع أنواع أخرى مثل تناوله مع الحشيش أو مع الخمر، وبالتالي فإن ادمان ليرولين يجمع ما بين الأضرار السلبية له وللمخدر الذي يتعاطى معه أيضا.

وبعدما تحول عقار ليرولين من مجرد حبوب علاجية إلى حبوب مخدر أصبح بذلك ينتمي إلى فئة المواد المخدرة الواجب التخلص منها إما بالعلاج الدوائي أو كما يشاع بالتخلص منه عن طريق علاج ادمان ليرولين بالأعشاب ، وفي الأغلب تمر عملية التخلص من ادمان ليرولين بثلاث مراحل كما سترى بالاسفل.

فوائد ليرولين كعقار طبي

الأصل في وجود حبوب ليرولين هو كونها عقار طبي يستخدم في العمليات الجراحية وكذلك من أجل تخفيف الآلام وعلاجها وتحت إشراف الطبيب المسؤول عن تحديد جرعة ليرولين المطلوبة وأوقات تعاطيها على حسب الحالة الطبية لكل مريض ولا يزيد أو أن يقوم بوقف الجرعة إلا من خلالها حتى لا يؤدي إلى حدوث الأعراض الانسحابية:-

  • تساعد حبوب ليرولين فى علاج الألم العضلي الليفي.
  • يستخدم ليرولين من أجل علاج نوبات الصرع.
  • يستخدم عقار ليرولين فى علاج الآم الحزام الناري.
  • يستخدم ليرولين من أجل علاج التشنجات العضلية.
  • تستخدم حبوب ليرولين لتخفيف الآلام تلف الأعصاب.
  • علاج القلق وكذلك الأرق والاضطرابات وعدم القدرة على النوم.
  • يستخدم ليرولين من أجل علاج الآلام الناتجة عن الحبل الشوكي.

أضرار تناول ليرولين كمخدر وليس عقار طبي

  • يؤدي ادمان ليرولين إلى الإصابة بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن بشكل ملفت للانظار.
  • الشعور بالدوار والرغبة في الغثيان.
  • من أهم أضرار ليرولين حدوث جفاف في الفم وصعوبة وضيق في اللسان.
  • تورم الساقين.
  • يؤدي ادمان ليرولين إلى هبوط حاد في الصفائح الدموية.

حقيقة علاج ادمان ليرولين بالأعشاب

سوف تعتقد للوهلة الأولى أننا سوف نتحدث عن علاج ادمان ليرولين بالأعشاب ، وعن وصفات لعلاج ليرولين والحقيقة الصادمة إن هناك العديد من المخاطر التي قد تلحق بك إذا قمت بعلاج ادمان ليرولين بالأعشاب فقط كعامل رئيسي للعلاج، وذلك طبقا للعديد من الدراسات التي أجريت على بعض حالات الإدمان فكرة العلاج بالأعشاب تطرق إليها العديد من المدمنين في البداية وكانت تلك حكاية تجاربهم مع علاج الادمان بالاعشاب:-

  • يقول المتعافي الأول إن من دلني على طريق إدمان لورين هو أحد أصدقاء وضعني على الطريق لأول مرة وتركني في ادماني حتى أضعت جميع أموالي فلجأت في البداية إلى العلاج بالأعشاب، ولكن الأمر لم يجدي نفعا وكنت أعود مرة أخرى للإدمان، وكانت الفكرة غير ناجحة ولم أستطع السيطرة على رغبتي للتعاطي حتى توجهت مستشفي الأمل للطب النفسي أحد كبار مستشفيات علاج الادمان وها أنا الأن بين يديك متعافي أمارس حياتي بشكل طبيعي.
  • أوضح متعافي أخر ” كانت بدايتي مع إدمان ليرولين هو تعاطيه كعقار طبي ومن ثم أدمنت آخذة ولم أذهب للطبيب مرة أخرى، نعم قد أسأت استخدامه حتى تحول الأمر معي من دواء إلى إدمان، وحاولت علاج ادمان حبوب اليرولين بالأعشاب ولكن بأت جميع محاولتي بالفشل ولم استطيع السيطرة على الأعراض الانسحابية بمفردي رغم اتباعي خطوات العلاج، إلى أن توجهت إلى مركز الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان والآن أقص عليك رحلة علاجي وأنا متعافي.

مراحل علاج ادمان ليرولين

1.مرحلة سحب السموم

أول مراحل العلاج من ادمان ليرولين هي إمكانية سحب السموم من جسم المتعاطي أو المدمن من خلال منع إستخدام المادة المخدرة بشكل أولي ومتابعة الأعراض الانسحابية التي تطرأ على جسم المتعاطي دقيقة بدقيقة حتى لا تحدث مضاعفات للحالة ومعرفة كيفية السيطرة عليها.

2. مرحلة العلاج النفسي

نتيجة لعدم تعاطي المخدر في الوقت المحدد له وحرمان المدمن منه لفترات طويلة يؤدي إلى ظهور العديد من الأعراض مثل العصبية الشديدة أو القلق والتوتر وغيره من الأعراض التي تتطلب وجود طبيب نفسي وتواجد المدمن أو المتعاطي داخل مصحة نفسية من أجل السيطرة على تلك التطورات، وأفضل المراكز هو مركز الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان.

3. مرحلة العلاج الاجتماعي

من أجل ضمان علاج ادمان مادة ليرولين بنجاح وعدم الانتكاسة مرة أخرى أجراء مجموعة من التدريبات السلوكية من خلال مجموعة من الأنشطة الاجتماعية التعاونية مع مجموعة من الأصدقاء أو دوائر العمل داخل مركز الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان ومن الأفضل أن يظل على تواصل دائم مع المركز العلاجي تحت إشراف الطبيب المختص.

مخاطر علاج ادمان حيوب ليرولين بالاعشاب

مخاطر علاج ادمان ليرولين بالاعشاب فقط

  • عدم قدرة المريض على تحديد في أي مرحلة من الإدمان وصلت حالته.
  • يتطلب معرفة نسبة وجود مخدر ليرولين في الجسم مجموعة من الفحوصات الطبية داخل مركز علاجي متخصص.
  • في طريق العلاج لن يستطيع المدمن أو المتعاطي السيطرة على الأعراض الانسحابية الناتجة عن توقف تعاطي مخدر ليرولين.
  • أيضا عند اتخاذ قرار العلاج لن يستطيع المدمن أو المتعاطي تحديد الخط العلاجية التي تتناسب مع المعايير التي يتم تحديدها داخل مركز الأمل لعلاج الادمان والتأهيل النفسى مثل الحالة الجسدية والنفسية للمتعاطي.
  • علاج ادمان ليرولين بالأعشاب يستغرق وقت طويل للغاية على عكس علاج إدمان ليرولين داخل مركز الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان.
  • علاج إدمان ليرولين بالاعشاب يترتب عليه مجموعة من المخاطر التي ينتج عنها مجموعة من الأعراض نتيجة توقف إعطاء الجسم الجرعة في الوقت المحدد له.

علاج ادمان ليرولين بالأعشاب لا يعتبر أحد طرق علاج ليرولين كما يشاع، وفي جميع الحالات لابد من تواجد المتعاطي داخل مركز علاجي متخصص وينصح بزيارة مركز الامل للتأهيل النفسى وعلاج الادمان والذى يعد أحد افضل مراكز ومصحات علاج الادمان فى مصر والعالم العربى.

الخلاصة

من دواء إلى داء هكذا بدأت رحلة تحول لقب ليروين من عقار طبي إلى مخدر ومن ثم ادمان اليرولين، ويعد من أكثر أضرار تعاطي عقار ليرولين كمخدر هو الإصابة بالسمنة المفرطة و جفاف الفم وضيق في اللسان والإصابة بالدوار الذي يؤدي إلى الغثيان، حيث يبدأ المتعاطي بمجموعة من الهلاوس التي تجعل هناك وجود لأحلام اليقظة وعند اتخاذ قرار الإقلاع عن إدمان مخدر ليرولين من الأفضل تواجدك داخل مركز علاج ادمان متخصص مثل مستفى الامل لعلاج الادمان والابتعاد عن المخاطر.

من ضمن هذه المخاطر عدم قدرة المريض على السيطرة على الأعراض الناتجة عن سحب السموم من الجسم بالاضافة إلى أنه يستغرق وقت طويل للغاية، و يتوارد إلى ذهن المتلقي العديد من الأفكار الانتحارية التي تؤدي به إلى الموت، لذلك من الأفضل لك قبل بدئ رحلة علاج ادمان ليرولين بالأعشاب التوجه إلى مركز الأمل أفضل مستشفيات ومصحات الطب النفسي وعلاج الإدمان، يقدم أفضل خطة علاجية تتناسب مع كل متعاطي ومتابعة مستمرة من قبل مجموعة من الأطباء المختصين في المجال.

اترك تعليقا

راسلنا على WhatsApp أو SnapChat أو Instagram
error: Content is protected !!